29/04/2022
كل شخص يمر بفترة صعبة من اكتئاب أو ملل أو حيرة أو خوف أو عصبية أو انفعال او...الخ بس القوي الإرادة اللي يقدر يتخطا هالشي ، بس بعد شو بعد ما يكون بي سلبيات يجوز تضل كل العمر بشخصك ملازمتك أو سببتها لأشخاص بغير قصد طبعا، واتمنا لما تمرنا هالفترة يكون ذكر الله موجود أكثر من وجود الأمور مذكورة أعلاه أسأل الله أن نتخطا هذه المرحلة بدون أن نخسر أشخاص غاليين علينا ونخاف على خسارتهم لما كنا بوعينا ،طبعا البعض رح يقول اللي يحبك(كحبيب_كصديق_كأخ....) يتحملك هشي غلط صحيح الذكرتو اخر شي لازم يكون معك بكل اوقاتك لكن انت نفسك مارح تتحمل الشخص اذا صابو هالشي نسأل الله يكون ذكر الله بين قلوبنا
#الاثير😴💙