31/07/2023
الحمد لله كثيرا".. إفتتح والي القضارف المكلف السيد/محمد عبدالرحمن محجوب اليوم نافذة بنك تنمية الصادرات بالميناء الجمركي الجاف بالقضارف. بحضور عدد من أعضاء حكومة ولجنة أمن الولاية والسيد/مساعد مدير عام البنك للشؤون الإدارية والخدمات السيد/ العباس علي يحي ، وعدد من مديري البنوك بالولاية . وأكد الوالي المكلف لدى مخاطبته الحضور دور النافذة فى دفع عمليات إستيراد وتصدير السلع من وإلى الجارة اثيوبيا مؤكداً سعي حكومة الولاية الجاد لتطوير التجارة الحدودية مع اثيوبيا وتلبية حاجات مواطني الولاية والولايات المجاورة من السلع بأنواعها المختلفة. وأوضح السيد/ مساعد مدير عام بنك تنمية الصادرات ، أن إفتتاح نافذة البنك بالميناء الجاف من شأنه دفع العمل التجاري والجمركي بالميناء إلى آفاق أرحب خاصة والبلاد تمر بظروف إستثنائية فرضتها الحرب ، مما إستدعى إجراء تدابير إقتصادية تقلل من الأزمة التي تمر بالبلاد.فيما شكر مدير فرع البنك بالقضارف الأستاذ يحي صالح عمر بكر ، حكومة الولاية وإدارة الجمارك بالولاية على التسهيلات التى قدمتها للبنك حتى تم إنشاء النافذة والتي أشار إلى أنها ستعمل لتقديم خدمة التمويل الأصغر لطالبيه إلى جانب الخدمات المصرفية الأخرى.