29/05/2025
مفكر إن علاقتك بالناس بس بينك وبينهم وخلص؟
لأ عزيزي، انت ناسي أهم طرف!
العلاقة مش بين اتنين… العلاقة ثلاثية:
(إنت × ربنا × الناس).
بتكذب، بتخون، بتظلم، بتغش؟
مش قدام الناس بس… قدام ربك!
مفكر حالك بتكسب لما تضحك على حدا؟
إنت بالأصل بتخسر قدام اللي شايف وعارف كل إشي.
راجع حالك… مش كل شي بالدنيا فهلوة/بندقة
في شغلات حسابها ثقيل… ومش عند الناس.