Face بانك

Face بانك Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from Face بانك, Financial service, Amman.

27/11/2013

عاجل المسيح ألدجال علىَ أبواب الخروج
د.نبيل العوضي نحن في أيام المسيح الدجال.
تكفون اقرووه للنهاية للفائدة ......
إفغانستان باكستان العراق تونس، مصر، اليمن، ليبيا لبنآن و الآن سوريآ ! إنها العلامه .. العرب لا يجدون من يحكمهم وسقوط 7 من أمرآء الدول :
١- سقط حكم صدام حسين (العراق)
٢- ومات مقتولا الحريري (لبنان)
٣- تنازل عن الحكم حسني مبارك (مصر)
٤- وهرب عن الحكم بسبب نداءت وتضيق أهل تونس علية زين العابدين(تونس )
٥- وخرج من اليمن رئيسه علي صالح مطروداً
٦- ومقتل القذافي (ليبيا )
٧- ومين السآبع «بشار الأسد »
والآن العديد من المجازر والقتلى في سوريآ
ومن العلامات أيضاَكثرة الهرج بمعنى يكثر القتل بينما لايعرف القاتل فيما قتل وﻻ المقتول فيما قتل !
وهذا اللي نشوفة بسوريا واليمن وليبيا وبعض الدول العربية فيظهر المهدي ليقودهم!
إذا بدأت العلامات الكبرى أبواب التوبه تغلق
ماتدري آْنٺ يمكن أن تكون سبب في هداية وتوبة شاب أو فتاة فيرحمك الله :
1- أولاد يعشقوون بعض !
2- بنات يعشقن بعض وأكبر مثال مايحدث في مدارسنا!
هل تعلم أنهم سيذهبون إلى جهنم من دون حساب بسبب اإنحراف عن الفطرة ؟
جهنم ماترحم .
قال الخبراء أن زلزال اليابان سينتج عنه ظهورجزيرة جديدة.
لونتذكر أن الرسول ذكر أن الدجال مسجون في جزيرة بإتجاه الغرب من الجزيرة العربية ، واليابان ستكون أول من ترى هذه الجزيرة في العالم . كما أن هناك معلومة قدلايعلمها الكل :
وقد ذكرت في كتاب نهاية العالم للشيخ محمدالعريفي : أن السنة التي ستسبق ظهورالمهدي للعالم سيحدث كسوف للشمس وخسوف للقمر في نفس السنة ، وفعلا حدث كلا منهما في نفس السنة مرتين ! وهذه الظاهرة حدثت لأول مرة في العالم . الغرب يقولون بأن 2 013 هو نهاية العالم ، لكن من يدري قد يكون2013 هو بداية ظهورالعلامات الكبرى وبالتالي بداية نهايةالعالم إنه إنذار من اللَّـَـَـَـْـْہ لإيقاظ المسلمينفلنجعل الصلاة أهم شئ في حياتنا.
تكفى يالغالي لا تسكرها إلا وأنت مرسلها ممكن تكون سبب توبة مسلم !!
استغفرو الله ..لا إله إلا الله
كلام خطير جداً
٣٠ ثانية فقط لقرائته
أول مرة تقراها بحياتك
ثلاثة وديَّان في جهنم
احذروا منها وهي :-
١-وادي غَّي .
٢-وادي وَّيل .
٣-وادي سقر.
إليكم تفصيلها:
١- وادي غي :وهي لمن يجمع الصلوات في صلاة واحدة ، قال تعالى [ فخلفهم من بعدهم خلف أضاعوا الصلوات واتبعوا الشهوات فسوف يلقون غياً ] ..
وهذا الوادي " وادي الغي " تستعيذ منه جهنم كل يوم من شدة حرارته فهل يتحمله بشر ؟ .
٢- وادي ويل : وهي لمؤخر الصلوات بدون عذر و هو وادي مليء بالعقارب والحيات لقوله تعالى [ ويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون ].
٣- وادي سقر : وهو لتارك الصلاة حيث قال تعالى [ماسلككم في سقر ، قالوا لم نكن من المصلين ] و قال [وماأدراك ماسقر ، لاتبقي ولا تذر ] ، وهذا الوادي بمجرد دخول تارك الصلاة تذوب عظامه من شدة الحرارة وتارك الصلاة يحشر مع فرعون وهامان ويحرم من شفاعة النبي صلى الله عليه.
رجـــاءاً
أرسلها لكل شخص عندك
فقد تنقذهم من هذه الأودية والنار
وتجعلهم يحافظون على صلواتهم
ويتمسكون بها ويُؤدونها في وقتها
مع الجماعة في المسجد .
يــــــارب
ارحم واغفر واعتق رقابنا ورقاب المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات
سؤال يطرح نفسه !
لما تشوف نكتة عجبتك بتنشرها عندك للكل!
يا ترى لما تشوف ثلث القرآن ماذا ستفعل؟
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
علامات يوم القيامه ::'(
1- سقوط سبعه من امراء الدول
2- ظهور الامام المهدي
3- ظهور الدجال
4- نزول سيدنا عيسى عليه السلام
5- ظهور ياجوج وماجوج
6- شروق الشمس من مغربها
7- ابواب التوبه تغلق
8- ستظهر دابه الارض لتضع علامه عَـِِّّّـِِْْْلََـِِّّّـِِْْْےَََ المسلمين
9- سيعم الضبااب على الارض لمده اربعين يوم وسيقتل كل المؤمنين الحق حتى لا يشهدو بقيه العلامات
10- نار عظيمه ستسبب الدماار
11- دمار الكعبه
قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم
(((ان من نقل هاذا النبأ عني ساجعل له يوم القيامه مكان بالجنه)))
ركز على الحديث
ركز على الحديث
ركز على الحديث
ركز على الحديث
ركز على الحديث

16/10/2013

مين زهقان يا ويلي على اللايكات
.
راح اعمل بلوك للي ما بشارك يعني حاسكم نايمين داااااااااااايما الله يلعن الاصنام (I well press block):(

21/09/2013

شو في تي في تقدم خالد سعيد في الموسم الثاني

25/08/2013

والله مارح تقدر تنزل
مشاهدة المزيد

13/08/2013

تباً لجيل اصبح يكتب الحمدلله هكذا el7md llah !
ينزل الله القرآن بلغتهم ، ويدعونه yarb !
الّي يحسبونه " برستيج وكشخه " !
تأملوا هاذي الأيه في سوره يوسف يقول الله تعالی :
" إنا أنزلناه قرانا عربيا لعلكم تعقلون " صدق الله العظيم
كلمه منتشره بشكل كبير و لا يصح قولها و هي (دووووم ) ..
بعد السؤال عن الحال ..
والرد يكون : ( تدوم انفاسك) او (يدوم غاليك) !
لأن الدائم هو الله سبحانه و تعالى لا سواه ..
قال تعالى : " كل من عليها فان " صدق الله العظيم
* لآ تكتم علماً خيراً تجزى به ..
ومنهم من يقول [ لبّي قلبك ، لبّي روحك .. الخ ]
التلبيه لله سبحانه وتعالى ..
فاذا لبيت لغير الله فقد اشركت بالله ..
اللهم بلغت اللهم فاشهد ..
أخي / أختي الغالي/ـة :
دعك من : ميرسي أو ثانكس !
وقل" شكراً أو جزاك الله خيراً "
‹«‹«‹«‹«‹«‹«‹«♡»›»›»›»›»›»›»›
دعك من : واو تحفة !
وقل " ما شاء الله أو تبارك الله "
‹«‹«‹«‹«‹«‹«‹«♡»›»›»›»›»›»›»›
دعك من : هاي و مرحبا !
وقل " السلام عليكم ورحمة الله "
‹«‹«‹«‹«‹«‹«‹♡»›»›»›»›»›»›»›
دعك من : بااااي !
وقل " أستودعكم الله أو مع السلامة "
‹«‹«‹«‹«‹«‹«‹«♡»›»›»›»›»›»›»›
دعك من : أفففف زهقت !
وقل " لاحول ولا قوة إلا بالله "
‹«‹«‹«‹«‹«‹«‹«♡»›»›»›»›»›»›»›
دعك من : يا خسااارة راحت عليك !
وقل " قدّر الله وما شاء فعل "
‹«‹«‹«‹«‹«‹«‹«♡»›»›»›»›»›»›»›
دعك من : مسكين .. ليش مات !
وقل " إنا لله وإنا إليه راجعون "
‹«‹«‹«‹«‹«‹««♡»›»›»›»›»›»›»›
دعك من : ليييش .. ويا ليت !
وقل " قدر الله وما شاء فعل "
‹«‹«‹«‹«‹«‹«‹«♡»›»›»›»›»›»›»›
دعك من : أوكي !
وقل " إن شاء الله "
‹«‹«‹«‹«‹«‹«‹«♡»›»›»›»›»›»›»›
هذه من أخلاق المسلم لمن أراد أن يتحلى بها !
إذا نشرنا السنن ماتت البدع ..
أنشر وتذكر أن الدال على الخير كفاعله !
عبارة خطيرة قد تؤدي الى الشرك والعياذ بالله وهي قول :
[ بكرة يحلها ألف حلال ] ، والصح [ يحلها الله سبحانه ] ..
فقول " ألف حلال " تعني أن هناك " ألف رب " .. لااله الا الله !

07/08/2013

مرة واحد فال لواحد مستحيل احكي معك بعد 123

بعد 3 ثواني رجع قالو : نسيت أخذ الرموت . هههههههههههههههه

17/07/2013
هههههههههههههههه
12/07/2013

هههههههههههههههه

Address

Amman

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when Face بانك posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share