20/10/2022
مصرف الرشيد / اطلاق وجبة جديدة لسلفة الموظفين والعقود ومنتسبي القوات الامنية
—————————————
اعلن مصرف الرشيد عن اطلاق وجبة جديدة لسلف موظفي دوائر الدولة والعقود ومنتسبي الدفاع والداخلية والبالغة (١٠ ) مليون دينار و(٥) مليون لموظفي العقود
ودعا المصرف كافة المستفيدين ممن ستصلهم رسائل نصية بمبلغ السلفة مراجعة فروع المصرف او منافذ الدفع الالكتروني لاستلامها
٢٠/تشرين الاول / ٢٠٢٢