08/03/2026
تحمل رسالة إنسانية نبيلة أردنا من خلالها أن نُظهر الوجه الحقيقي لأهل ناحية الشوملي… وجه الكرم والنخوة والإنسانية
حين يُوضع الإنسان أمام موقف يحتاج فيه الآخر إلى المساعدة يظهر معدن الناس الأصيل واليوم أثبت أهل الشوملي أنهم أهل نخوة وكرم فلم يترددوا في مدّ يد العون مؤكدين أن الخير ما زال حاضراً بقوة في قلوبهم
هذه التجربة لم تكن مجرد موقف عابر بل رسالة واضحة #تقول
إن الشوملي مدينة الخير وأهلها مثال للتكافل والرحمة
كل الاحترام والتقدير لأهلنا الطيبين الذين أثبتوا أن الإنسانية ما زالت بخير
شاركونا رأيكم… هل ما زالت النخوة موجودة في مجتمعنا؟