15/01/2024
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر الادمن لقبول المنشور
اليوم نحجي مال حظ وبخت دخل ابو الحسن الاستثمار قبل ٣ سنوات دخل وما اشترة بيت ولا سيارة آلة بالتقسيط طور شغلة بالتدريج كمل منا طب للعقار كال اضمن للناس حقوقها يطلع ١٦ ساعة يشتغل ومرات يبث أكثر من فديو بنفس اليوم وبنفس الملابس قسما بالله اني قريب منة اشترة ملابس مرتين ومن سوك هرج الستر ماتة حتة مو ماركة يشهد الله ورسولة يطلع لخارج العراق يشهد الله يستأجر غرفة مو فندق قسما بالله ويكمل شغلة كبل يرجع ويرجعلي باقي الفلوس يكلي مصرفت خوب إيران يطلع للحدود يكول اصرف مرات يروح طيران طب يحل مشكلة شركة وتالي انسجن على شنو هاي بعدين نسولف نوب طلع من سجن مضروب جلطة وبنتة ميتة وحرب على شركات بغداد عالكة وسوك طافي وكال ان شاء الله خير وتفرج متبقة باع قطعتين ورغم عندة العقار اغلة من عائلتة يشهد الله اليوم هوة طالع من المستشفى كال ما ابقة وأكعد بالشركة مطول ساعة ونقلوا بسعاف شاف الفيس شبع قهر كال هاي راح ناذي البقية مال مشتركين راح نوكف شغل زين اغلب العقود المنتهية على أيدي مطلعين رأس المال والباقي ارباح زين اليوم كلنة اكلنة خبزة من هاي الشركة وجاي نشوف ألرجل حتة مستشفى حكومي مو اهلي أهلة كاعدين بارض مال وقف حتة مو ملك صرف يعني مو مبعثرة الأموال الناس والله احجي بحظي بختي جهالي اني كلش قريب علية ومامني على حلال العالم أكثر من أهلة الي اريد اوصلة صار موضوع السحوبات مو طبيعي والرجل مو شغلة صيرفة أو ينطي قروض شغلة عقار افلوس ثكيلة وهذا الشي الكل تعرفة واحنا اليوم لازم بعد نتحمل يعني وزع رواتب مرضينة كلنة لا نص والي ما أخذ ووووو ليش لأن لازم نوكف ماعون اكلنة منة والرجل لو مقصر قبل انكول اي هاي عوايدة ارباح الشهرية ماشية كلها ويشهد الله وملائكتة يسئلني اشون الشغل لتقصرون على العالم مشو يشهد الله يشهد الله ميسئل على طلعتة مثل ما يسئل على الشغل واوضاعة اني كتب اليوم وترجيت الادمن من شفتة هيج اخوان اعتبروا اخوكم صديق واحد متنخي بيكم خلي نتعاون بيناتنة ونمشي الأمر كلنة عدنة ضروف بس من توصل حياة او موت نوكف وكفة غيارا ونكول لا عمي احنة أهلها ونساعد ونخلي ايد بايد ونكول اكلنة لكمة حلوة منريد نخرب الصبر حلو وأغلب العالم مقصرت بس يراد شد ونكول الله ونمشي الحال واني متأكد من يرجع الشغل وهاي اتحاسب عليهة أمام الله راح يعوض وتمشي السفينة وعلى الاقل رغم كل هذا ومتمسك ويريد حل ماعاف كلشي وان شاء الله خير وجزاكم الله خير الجزاء واسف على الإطالة وان شاء الله ما زعجتكم بكلامي واعتذر
صورة من الأرشيف