20/11/2020
رسالة شكر وامتنان يتفضل بها السيد دومي معمر الأمين العام للفرع النقابي لمحافظة الغابات بالشلف أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب النقابي لمحافظة الغابات بالشلف إلى السيد وزير الفلاحة والتنمية الريفية وكذا رئيس الفدرالية الوطنية لعمال الغابات ورئيس التنسيقية الوطنية لعمال الغابات وهذا نظير المجهودات المبذولة في سبيل تحسين ضروف الحياة المعيشية لعمال الغابات.