02/05/2026
فشت خلق
دايماً الإنسان بيشوف الشي الحلو…
بس ما بيشوف شو وراه.
بتشوفونا بمشاريع جميلة، تصوير مرتب، كل شي مبين مثالي…
بس ما بتشوفونا وقت نكون عم نفتل بين المشاريع
،
غبار، وسخ، تعب، ومشاريع ما بتستاهل حتى تنعرض.
ما بتشوفوا قديش منلف ونقارن ونرفض،
لنوصل لشي فعلاً يستاهل.
وبصراحة… مو بس شغلنا هيك،
هيك الحياة كلها.
الناس بتشوف النتيجة،
بس ما بتشوف التعب، المحاولات، الإخفاقات، والطريق الطويل اللي قبلها.
بتشوف النجاح،
بس ما بتشوف كم مرة حاولنا لنوصله.
بتشوف الصورة الحلوة،
بس ما بتشوف كل التفاصيل اللي وراها.
لهيك لا تنخدع بالمظاهر،
ولا تقارن حالك بالصورة النهائية لغيرك.
لأن الحقيقة دايماً أعمق…
وفيها شغل وتعب ما بينشاف.
ونحن نفس الشي
اللي عم تشوفوه هو النتيجة،
أما القصة الحقيقية… فهي خلف الكواليس.