L'argent ne fais pas le bonheur!! ti ta7chi fih 3la chkoun !?

  • Home
  • Tunisia
  • Tunis
  • L'argent ne fais pas le bonheur!! ti ta7chi fih 3la chkoun !?

L'argent ne fais pas le bonheur!! ti ta7chi fih 3la chkoun !? money = happinesse :D

السلام، بربي مليار noix de cajou و مليار لوز ... كل مليار وحدو .
29/01/2021

السلام، بربي مليار noix de cajou و مليار لوز ... كل مليار وحدو .

03/10/2013

ناس عندها مليارات و كراهب و شركات و ديار و لاخر مهبطلي ستاتي فقراء لكن نملك الابتسامة .. سد بيها الابتسامة

29/08/2013

ﻓﺘﺎﺓ ﺍﻣﺮﯾﻜﯿﺔ ..
ﺷﺮات ﺍﯾﺒﺎﺩ ﻋﻦ ﻃﺮﯾﻖالأنترنيت
! ﻭ ﺗﻢ ﺍﺭﺳﺂﻝ 5 ﺍﺟﻬﺰﺓ ﺍﯾﺒﺎﺩ ﻋﻦ ﻃﺮﯾﻖ ﺍﻟﻐﻠﻂ
ﻓﺒﻠﻐﺖ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺑﺬﻟﻚ
ﻓﺸﻜﺮﻭﻫﺎ ﻭﺍﻋﻄﻮﻫﺎ ﺍﻻﺟﻬﺰﺓ ﺗﻜﺮﯾﻤﺎ ﻟﺼﺪﻗﻬﺎ

ﻧﺤﻨﺎ كان ﻃﻠﺒﻨﺎ ﺑﯿﺘﺰﺍ
ﻭ ﺟﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﻄﻠﺐ وحدة كوكا بالغالط
!! نسكرو ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻭﺑﺎﺏ الدار
!!!!!! . ﻭﯾﻤﻜﻦ زادا نحولو مل الحومة جملة
هههههههههههههههههههههِ

29/08/2013

من شروط الخرجة العائلية امي تتنرفز أول ما نخرجو و بابا في اللّخر

ههههههههههههههههههه بالضبط كان ما صارش هكّا راهو فمّا خلل !

16/08/2013

ساعات نشوف في الفايسبوك ظواهر غريبة ...طفلة كاتبة : هل تعلمون أن البقرة لا تبيض xD ترقبو المزيد من إكتشافاتي ...هو الستاتي ماسط و باسل من غير حتى جدل ... أما تشوف الكومنتارات تلقى : hahahaha blida menek , hahhahaha malla enty , hahaha bedmou3 wlh , hahahah mdr xd loool ... فبحيث نبقى نقرا في الستاتي بالعشرة مرات نقول باكشي أنا ما نشوفش بالباهي ؟ حتى نحاول نضحك بالكذب ما نجمش ... #

28/04/2013

واحد ليبي في الحمام ايصيح وين الشامبو ... قالوله عندك في الحمام قاللهم هذا للشعرالجاف وأنا شعري مبلول

دستور الهانة #
28/04/2013

دستور الهانة #

28/04/2013

وقفت بجانبه و قالت من أطول .. أنا أم أنت ؟!
قال : أنا
قالت : دقيقة .. دقيقة
فــَ وضعت رجلها على رجليه و قالت : و الآن من الأطول ؟!
رفعها و قال : أنتـــى . . ؟
أنتى أطول .. أنتى أروع .. أنتى أجمل
أنتى أول من سكنتني .. و أنتى آخر من سحـرتني ~
اكيد هاذا التركي!!!
_______________ __________
_______________ __________

وقفت بجانبه و قالت من أطول .. أنا أم أنت ؟!
قال : أنا
قالت : دقيقة .. دقيقة
فــَ وضعت رجلها على رجليه و قالت : و الآن من الأطول ؟!
ضربها بدماغ وقالها السبّاط شريتو ب 90 دينار يا هم -_-'

ماجنسية هذا الشاب ؟؟؟ x'D
__________________________

27/04/2013

الطفلة كان روحت للدار بعد الساعة 22:00
بوها يسألها: وين كنت للا
وتقولو عند صاحبتى
يطلب بوها 10 بنات صحباتها و كلهم
يقولوا:بصراحة ماجاتش بحذايا ليوم ، إسأل فلانة !!وفي أخر المطاف تاكل تفشيخة هايلة D:
انما بحيث
الطفل وقت إلي يرجع كان الفجر للدار
بوه يسأله :وين كنت سي الشباب ، هاو مازال بكري !!!
ويجاوبو الإجابة السحرية : كنت نريفز مع أصحابي U__U
بوه يطلب كل أصحابو :
منهم سبعة ياكدو فعﻼ انو كان عندهم و إثنين يأكدو إنو مازال يريفز عندهم
وواحد يجاوبو في التليفون يقولو: بابا راني نريفز مع لولاد U___U

HAHAHAH
24/04/2013

HAHAHAH

نيمار في البرشا !
22/04/2013

نيمار في البرشا !

Address

Tunis

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when L'argent ne fais pas le bonheur!! ti ta7chi fih 3la chkoun !? posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share