29/07/2025
دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي تسلم مبنى المنتدى النسوي في محافظة كربلاء المقدسة
استناداً إلى توجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، سلّمت دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي، مبنى المنتدى النسوي في محافظة كربلاء المقدسة إلى مديرية شباب ورياضة كربلاء.
ويأتي هذا المشروع ضمن سلسلة من المشاريع التي تنفذها الوزارة عبر دائرة الاستثمار، بهدف توفير بيئة آمنة ومتطورة لاحتضان أنشطة الشباب والفتيات في مختلف المحافظات، بما يعزز من دورهم الثقافي والاجتماعي.
ويتكوّن المبنى من ثلاثة طوابق، وقد تم تأثيثها بالكامل بجميع المستلزمات الضرورية لتشغيله، ليشكل إضافة نوعية للبُنية التحتية الشبابية والنسوية في المحافظة، ويسهم بشكل مباشر في تمكين الشابات والفتيات من ممارسة أنشطتهن في بيئة داعمة وآمنة.
ويعد هذا المشروع امتداداً لرؤية الوزارة في دعم وتمكين المرأة والشباب على حد سواء، عبر إنشاء مرافق متكاملة تواكب متطلبات الأنشطة الحديثة وتوفر بيئة محفزة على الإبداع والمشاركة الفاعلة في المجتمع.