29/05/2026
🕋 يتقدم رئيس مجلس إدارة شبيبة الساورة مراد بن لخضر بخالص الشكر والامتنان لكل الأنصار ومحبي الفريق الذين تواصلوا معه ورفعوا له أصدق الدعوات خلال تواجده بالبقاع المقدسة لأداء مناسك الحج.
🤲 وبعد إتمام هذه الرحلة الإيمانية المباركة، وجّه رسالة محبة ووفاء لأنصار النادي، مؤكداً أن دعمهم وصدق مشاعرهم يبقى دائماً مصدر قوة واعتزاز، متمنياً الخير والتوفيق للجميع وأن يعيد الله هذه الأيام المباركة على الأمة الإسلامية باليمن والبركات